يخضع الضمان للشروط والأحكام التالية:
· فترة الضمان هي 12 شهرا من تاريخ الشراء. وفترة الضمان للملحقات هي 3 أشهر من تاريخ الشراء.
· خلال فترة الضمان، ستقوم مراكز الخدمة المعتمدة بإصلاح الجهاز أو استبدال أجزاء منه إذا كان الجهاز لديه عيب تصنيع، خلال فترة الضمان لن يتم تحميل كلفة الإصلاح العملاء (قطع الغيار أو أي تكاليف أخرى) لإصلاح الجهاز، جميع قطع الغيارالمستخدمة ستكون ملك مركز الخدمة.
· يسمح لمركز الخدمة المعتمد بفتح وإصلاح الجهاز دون إذن العميل بمجرد تقديم الجهاز إلى مركز الخدمة.
· يجب على العميل الاحتفاظ بالفاتورة الأصلية خلال فترة الضمان.
الضمان سيكون باطلا في الحالات التالية:
· إذا تعرض الجهاز لأي شكل من أشكال سوء الاستخدام، والتخزين غير المناسب، والرطوبة المفرطة، ودرجات الحرارة المفرطة، والجهد العالي، ومحاولة إصلاحه خارج مراكز الخدمة المعتمدة، وانسكاب السوائل، والغذاء أو الكسور.
· محاولة فك الجهاز أو تحميل البرامج غير الرسمية.
· أي محاولة لإزالة أو تغيير الرقم التسلسلي للجهاز وملحقاته
· استخدام الملحقات غير الأصلية.
· محاولة إزالة أو تغيير ختم الضمان، البطارية أو استخدام بطارية الجهاز للأجهزة الأخرى.
· الأجزاء البلاستيكية الخارجية التي تتعرض للخدش.
· باستثناء شروط الضمان المنصوص عليها أعلاه، لا تمنح شركة الشروق لتركيب الخدمات الرقمية أي ضمانات، سواء صريحة أو ضمنية بموجب القانون أو غير ذلك، فيما يتعلق بالمنتج المناسب لأي غرض معين أو غير ذلك، فإن شركة الشروق لتركيب الخدمات الرقمية ليست مسؤولة عن ذلك.
· الحد الأقصى لمدة عملية الصيانة هو 15 يومًا.
· يجب على العميل الاحتفاظ بالفاتورة خلال فترة الضمان.
سياسة التبديل:
· إذا كان هناك أي خلل يؤثر على أداء الجهاز أو لم يكن متوافق مع المواصفات في غضون 7 ايام من تاريخ الشراء، يمكن للعميل استبدال الجهاز و الملحقات مع واحد جديد فقط إذا كان الجهاز و الملحقات في حالتها الأصلية والفاتورة الأصلية موجودة.
تحتفظ https://tecnoeshop.jo/ بالحق في التعديل والتفسير النهائي لهذه السياسة ضمن القانون المعمول به.